اتفقت شركتا "Yandex " و"Google " على أن توصلا مخدماتها الإعلامية إلى "أنظمة آر تي بي" بشكل مشترك. ويشمل التعاون الدعاية الإعلامية باستثناء الدعاية المكتوبة، كما جاء في البيان الذي نشر في "H&F ".ويسمح نظام "RTD " (Real Time Bidding ) بإجراء المزاد على عرض الدعايات على الموقع في الوقت الحقيقي، أي عندما يقوم المستخدمون بفتح الصفحة. ولذلك فإن جذب اللاعبين الجدد إلى المزاد سيؤدي إلى رفع الإيراد من المساحات الإعلامية الأكثر جذباً، وكذلك رفع نوعية الدعاية بحد ذاتها.وتقول "Google ": "نحن سعداء بأن شركاءنا سيساعدون في تطوير النظام الاقتصادي "RTB " الروسي. ومن المثير للإعجاب أن السوق الروسية تتطور باتجاه التقنيات الدعائية الجديدة. والتي يمكن استخدامها سواء لنشر العلامة التجارية أو لرفع فعالية الدعاية المباعة".ونعيد للأذهان بأن شبكة الإعلان "Yandex " قد احتلت قرابة 96 بالمئة من مستخدمي الإنترنت الروس. ومع ذلك فإن بعض المواقع في روسيا وأوكرانيا وكازاخستان وبيلاروسيا قد اشتركت في نظام آر تي بي، الذي أطلق في عام 2012 وما يزال يستقبل مشتركين جدد.
Top
0 التعليقات Blogger 0 Facebook
إرسال تعليق